pregnancy

revenuehits

للكبار فقط

للكبار فقط 

 sidou.dz31

إخوتي أخواتي أتطرق إليكم في موضوعي هذا إلى الشهر المبارك والفضيل ألا وهو شهر رمضان شهر التوبة والغفران الذي  تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق أبواب النيران .

وعنوان الموضوع هو للكبار فقط ووليس الكبار كبار السن لكن كبار العقل والإيمان بالله ورسله وملائكته ،الذين يستغلون جل وقتهم للعبادة وذكر الله حين يصبح ويمسي وفي أناء الليل وفي كل وقت  .
إخوتي أخواتي يحل علينا شهر رمضان المبارك مرة واحدة في العام فلماذا لا نستغله للعبادة و والتصدق والثوبة و الإكثار من الإستغفار ،إليكم كيف تستغلوا هذا الشهر الفضيل وهنا العديد من الطرق والوسائل لإستغلاله بما يقربكم من الله تعالى  وإليكم بعض النصائح :

 1- الاعمال الواجبة في الشهر الفضيل :

الإكثار من الإسغفار وقراءة كتاب الله والمواضبة على الصلاة وقيام الليل ،غض البصر ،والنهي عن المنكر والأمر بالمعروف والتصدق على الفقراء والمساكين وفعل الخير ،وإن الصيام يشفع للعبد يوم القيامة حتى يدخل الجنة و أن أجر الصائم عظيم لا يعلمه إلا الله عز وجل ( كل عمل ابن آدم له إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به ) هل تعلم أنه يوجد في الجنة باب يقال له الريان لا يدخله إلا الصائمون وان الذي صام يوماً في سبيل الله يبعد الله عنه النار سبعين خريفاً, فكيف بمن صام الشهر كاملاً.
 صيام رمضان يغفر جميع ما تقدم من الذنوب و يستجاب دعاء الصائم  فلماذا لانستغل هذا الشهر الفضيل ونبتعد عن معصية الله وإنتهاك حرمة هذا الشهر المبارك 

شكرا لتعليقك
µ